رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

بث مباشر .. الترجي التونسي وشباب بلوزداد دوري أبطال إفريقيا

السبت 15/مايو/2021 - 03:27 م
الوسيلة
محمود محمد
بث مباشر .. الترجي
يحل الترجي التونسي ضيفاً ثقيلاً على نظيره شباب بلوزداد الجزائري على ملعب 5 يوليو على أن يستضيف استاد رادس بتونس مباراة الإياب بعد أسبوع واحد، ويقام لقاء اليوم ضمن مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وبإمكانكم مشاهدة مباراة بلوزداد والترجي التونسي مباشر عبر قناة beIN Sports HD 4، بصوت المعلق جواد بدة، وذلك اليوم السبت 5 مايو، في تمام الساعة 6:00 بتوقيت القاهرة، بما يوافق السابعة بتوقيت السعودية.

يقدم الترجي مباريات قوية في دوري أبطال أفريقيا البطولة المفضلة لجمهوره، فهو تمكن من الوصول لهذا الدور بعدما عبر دور المجموعات وهو معتلي قمة مجموعته برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز بثلاثة مباريات وتعادل في مباراتين بينما وقع في فخ الهزيمة مرة وحيدة فقط، ليصعد كأول المجموعة وبرفقته مولودية الجزائر في المركز الثاني، فين حين فشل الزمالك وتونجيت في الصعود.
وعلى مستوى الدوري التونسي يقدم الفريق التونسي أيضا موسم قوي ومميز، فهو يقف وحيدا في القمة بفارق 11 نقطة كاملة عن أقرب منافسيه، فهو يمتلك 60 نقطة من 25 مباراة، فاز في 19 جولة وتعرض للهزيمة ثلاثة مرات وهي نفس عدد مرات التعادل.
وعلى الجانب الآخر تمكن شباب بلوزداد الجزائري من الصعود كثاني مجموعته التي كانت تضم مامليودي صن داونز الجنوب افريقي والذي صعد كأول المجموعة، في حين فشل مازيمبي الكونغولي والهلال السوداني من الصعود، جمع بلوزداد 9 نقاط خلال مشواره في المجموعة، فاز في مباراتين وتعادل في ثلاثة وتعرض للهزيمة مرة واحدة فقط.
وعلى المستوى المحلي يقدم الفريق موسم غير مستقر أوقعه حتى اللحظة في المركز الرابع برصيد 36 نقطة فقط بعد 20 جولة، فاز بتسعة مباريات وتعادل في مثلهم وتعرض للهزيمة في لقاء واحد فقط.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads