رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

بث مباشر .. جالاتا سراي ومالاتيا سبور اليوم السبت في المحطة الأخيرة بالدوري التركي

السبت 15/مايو/2021 - 04:08 م
الوسيلة
محمود محمد
 بث مباشر .. جالاتا
اليوم نحن علي موعد مع مشاهدة مباراة جالاتا سراي مالاتيا سبور بث مباشر اليوم في الدوري التركي مع اقتراب اليوم الأخير ، يخوض رجال فاتح تيريم معركة لقب ثلاثية مع منافسيهم الشرسين في إسطنبول بشيكتاش وفناربخشه. ملاطية سبور ، في هذه الأثناء ، مطوي بأمان في المركز 14 وليس في خطر الهبوط.،منذ انضمام مصطفي محمد إلى العملاق التركي غلطة سراي في فبراير الماضي ، سجل مهاجم الفراعنة مصطفى محمد 8 أهداف في 14 مباراة بالدوري.

قال مصطفى محمد مهاجم غلطة سراي المصري إنه مستعد لمباراة حسم بطولة في الدوري التركي ضد مالاتيا سبور، مؤكدا أن ناديه مستعد للقتال من أجل اللقب في مباراة الدور الأخير. “مالاتيا سبور هو أحد أفضل الفرق في الموسم. وقال محمد لموقع التركي يوم الأربعاء الماضي “نعرف وضع خصمنا.” وسيستضيف غلطة سراي صاحب المركز الثاني مالاتيا سبور مساء اليوم حيث تقترب المنافسة من نهايتها حيث تقام اليوم المباراة الأخيرة الحاسمة في البطولة التركية.



أثار المهاجم محمد البالغ من العمر 23 عامًا كرة القدم التركية منذ انضمامه من عملاق القاهرة الزمالك في فبراير الماضي في صفقة إعارة لمدة عام ونصف ، حيث سجل ستة أهداف في 13 مباراة بالدوري مع غلطة سراي.



واجه غلطة سراي بالفعل ملاطية سبور مرتين هذا الموسم ، حيث فاز 1-0 في الدوري قبل أن يتقدم في الكأس بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1. لم يخسر الزائرون في آخر ثلاث مباريات في سوبر ليج ، لكن بالنظر إلى مدى وجودهم على المحك هنا لغالطة سراي ، فقد لا يكون لديهم ما يكفي في الدبابة لتجنب الهزيمة يوم السبت.



بعد خروجه على ما يبدو من المنافسة ، فاز غلطة سراي في آخر خمس مباريات – بما في ذلك الفوز على بشيكتاش 3-1 – ليتركوا أمامهم فرصة كبيرة لاستعادة لقب سوبر ليج. ويتقدم فريق تيريم بفارق نقطتين عن فنربخشة ويتساوى في النقاط مع متصدر بشيكتاش يتجه إلى اليوم الأخير. إذا فاز غلطة سراي وسجل أفضل لبيشكتاش بثلاثة أهداف ، فإن اللقب هو ملكهم. يمكنهم حتى الفوز باللقب دون فوز ، بشرط أن يفشل عملاقا إسطنبول الآخران في الفوز.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads