رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

بث مباشر.. مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم الأحد في الدوري الاسباني

الأحد 16/مايو/2021 - 03:35 م
الوسيلة
محمود محمد
بث مباشر.. مشاهدة
تحدي الصدارة Barcelona vs Celta Vigo في الليجا، مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو بث مباشر في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثون للدوري الإسباني، على ستاد الكامب نو، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

ابتعد فريق برشلونة أكثر عن صراع المنافسة على لقب الليجا بعدما تعادل في الجولة الماضي أمام ليفانتي بثلاث أهداف لمثلهم، برشلونة قدم مباراة قوية في الدقائق الأولى من اللقاء إلا أن الأخطاء الدفاعية الفردية كلفت الفريق خسارة نقطتين في صراع المنافسة على الليجا، وسيبحث البرسا في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاث من أجل الحفاظ على فرصه في التتويج باللقب أملا في تعثر أتلتيكو مدريد وريال مدريد في لقاءات اليوم.

يقع برشلونة في المركز الثالث بجدول تريتب الليجا برصيد 76 نقطة بعدما فاز في 23 لقاء وتعادل في 7 مباريات وخسرفي 6 مباريات، وأحرز الفريق 83 هدفا وتلقت شباكه 36 هدفا.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام سيلتا فيجو
حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

في خط الدفاع: رونالد أراوخو - كليمون لونجليه - أوسكار مينجويزا

في خط الوسط: جوردي ألبا - بيدري - سيرجيو بوسكيتس - فرينكي دي يونج - سيرجينيو ديست

في خط الهجوم: عثمان ديمبيلي - ليونيل ميسي

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو والقنوات الناقلة لها
تذاع مشاهدة مباراة برشلونة اليوم ضد سيلتا فيجو في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة والنصف بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو عبر beIN Sports HD 3 بتعليق علي محمد علي وموقعنا يلا شوت توداي.

وفي الجانب الأخر يخوض سيلتا فيجو لقاء اليوم بمعنويات في السماء بعد الفوز على خيتافي في الأسبوع الماضي، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن الخروج بنتيجة إيجابية وتفادي الهزيمة من أجل تحسين موقفه في جدول الدوري.

يتواجد سيلتا فيجو حاليا في المركز الثامن بجدول ترتيب الليجا برصيد 50 نقطة، حصدهم الفريق من الانتصار في 13 لقاء والتعادل في 11 مباراة وتعرض للهزيمة في 12 مباراة، وأحرز الفريق 51 هدفا وتلقت شباكه 53 هدفا.

تشكيل سيلتا فيجو المتوقع أمام برشلونة
حراس المرمى: سيرخيو الفاريز

في خط الدفاع: جيسون موريلو - خوسي فونتان - نيستور أراوخو

في خط الوسط: فران بيلتران - دينيس سواريز - فيدور سمولوف - سيرجيو كاريرا - لوكاس أولازا

في خط الهجوم: سانتي مينا - اياخو اسباس خونكال

تاريخ مواجهات برشلونة وسيلتا فيجو
سبق لبرشلونة وأن تقابل مع سيلتا فيجو في 109 مباراة من قبل، ودائما وابدا كانت الكلمة العليا للبرسا حيث حقق العملاق الكتالوني الفوز في 62 لقاء، بينما فاز سيلتا فيجو في 21 لقاء، وتعادل الفريقان في 26 مباراة، وأحرز برشلونة 242 هدفا في شباك سيلتا فيجو، واستقبلت شباك الفريق الكتالوني 125 هدفا.

ميسي يسعى للابتعاد بصدارة الليجا
وعلى الرغم من أن برشلونة يقدم موسما ليس الأفضل له في السنوات الأخيرة، إلا أن البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي مازال يواصل الابداع والتألق في الليجا، ويعتلي ميسي قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 29 نقطة منهم 3 أهداف من ركلات جزاء، ليبتعد بفارق 7 أهداف عن كريم بنزيما مهاجم ريالمدريد وصاحب المركز الثاني برصيد 22 هدفا، ويسعى ميسي إلى إنقاذ موسمه مع برشلونة بالتتويج بالحذاء الذهبي من أجل تفادي الخروج بدون أي مكاسب ولا سيما وأن فرص برشلونة في حصد لقب الليجا صعبة للغاية في ظل احتلاله المركز الثالث بفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني وأربع نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة، وفي حالة انتصار أتلتيكو مدريد في لقاء اليوم أمام أتلتيك بيلباو سيكون البرسا خارج المنافسة رسميا على لقب الليجا دون النظر لنتيجة مباراة اليوم أمام سيلتا فيجو.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads