رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads
الدكتورة فاطمة حسن
الدكتورة فاطمة حسن

السيسي يعيد ذكري المجد العربي

السبت 29/مايو/2021 - 12:38 ص

لقد كانت مصر منذ فجر التاريخ محور ارتكاز العالم العربي، ومصدر دعمه وقوته، انها ارض الكنانة وسلة غذاء العالم العربي. فمنذ ان كانت مصر فرعونية، وعلى مر الحضارات التي عاشتها بها استطاعت ان تقوم بدور الريادة، لتمد يد العون الي مختلف الدول في قارتي اسيا وافريقيا.
ومازالت مسيرة الخير والعطاء ممتدة ومستمرة لتعيد مجد الدولة المصرية . ولتخرج بها من ازمات الارهاب الى عصر التقدم والازدهار. وان كانت مصر تعيش ظروف وتقلبات اقتصادية متصاعدة. عانت منها كثيرا . الا انها رغم كل ذلك مازالت تقوم بدور رائد داعم لجيرانها من الدول العربية.
وهذا الدور لا يتوقف على الجانب الاقتصادي وانما يمتد ليغطي الازمات والصراعات السياسية في المنطقة العربية . وفي هذا الاطار يكمل الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الصادق مسيرة التقدم والتطور والقيادة الحكيمة في حل القضية الفلسطينية منذ بدايتها للان . ولعل تدخل مصر في ازمة غزة الاخيرة اكبر دليل على دورها الواضح . عندما وأدت القصف ودعمت الهدوء بالمنطقة .
وكذلك المساعدات التي قدمتها مصر من غذاء ودواء لمختلف الدول الافريقية واخرها دولة جيبوتي التي تلقت مؤخرا اكثر من ٢٥٠ الف طن من الاغذية والادوية لمساندتها ودعمها . تحت رعاية الرئيس السيسي. وفي ظل مبادرات تحيا مصر ورؤيتها لعام ٢٠٣٠ .

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads