رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

كارتيرون يتحدث عن الانتصار على أسوان وبديل فرجاني ساسي

الخميس 17/يونيو/2021 - 09:57 م
الوسيلة
محمود محمد
كارتيرون يتحدث عن
علق باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على انتصار فريقه علي حساب نادي أسوان بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن فعاليات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

وقال كارتيرون في تصريحات تليفزيونية عقب نهاية المباراة لفضائية أون تايم سبورت: «نجحنا في تحقيق الانتصار علي حساب نادي أسوان، بعد استغلال كافة الأخطاء الخاصة بنادي أسوان خلال مجريات اللقاء، كان لدينا الرغبة في تحقيق الانتصار من أجل مواصلة مشوار الفريق، ونجحنا في الوصول لهدفنا في الفوز بالمباراة».

وعن غياب فرجاني ساسي عن اللقاء، أشار باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، إلى أن فرجاني بكل تأكيد قدم مباريات كبيرة للنادي، وكان لاعبا مهما للغاية، لكن هذه سنة الحياة واللاعب سيتواجد في ناد جديد.

وتابع: «نادي الزمالك يحتوي علي لاعبين مميزين في كل المراكز، ونجحنا في الوصول إلي هدف الفريق في هذه المباراة بالتفوق علي أسوان».
وواصل كارتيرون: «إمام عاشور له طريقته الخاصة، وليس هناك علاقة بشكل نهائي فيما يخص تعويض رحيل فرجاني ساسي، كل لاعب له طريقته الخاصة، وإمام عاشور لاعب لديه إمكانيات كبيرة، خاصة أنه لاعب أساسي في المنتخب الوطني الأوليمبي وهو ما يؤكد أنه يمتلك إمكانيات كبيرة».

واختتم كارتيرون حديثه، عن تغيير عدد من اللاعبين في مركز الظهير الأيمن والأيسر، مشيرا إلى أن اللاعبين في هذه المراكز بالتحديد يبذلون مجهودات مضاعفة وهذا هو السبب وراء التغيير الدائم في هذه المراكز.

وارتفع رصيد نادي الزمالك إلي النقطة 58 في المركز الأول بصدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد نادي أسوان عند النقطة 24 في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري.


إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads