رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

بوسي شلبي عن ياسمين عبد العزيز: الطرف التاني لسه بيحب الطرف الأول

الأحد 20/يونيو/2021 - 09:37 م
الوسيلة
حنان محمود
بوسي شلبي عن ياسمين
ردت الإعلامية بوسي شلبي على سخرية الفنانة ياسمين عبد العزيز من تجاهل ذكر اسمها عند سؤالها عن نجاحها وجدراتها بلقب رقم 1 بين الفنانات، خلال ظهورها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" شهر رمضان الماضي.

أعادت بوسي شلبي تكرار تصريحاتها، مؤكدة على تمسكها برأيها في كون يسرا هي رقم 1، وأنها ستظل في تلك المكانة، ولا يمكن لأي شخص إنكار مدى نجاح أعمالها.

أضافت في تصريحات لموقع "ليالينا" أن النجمات أنفسن لا ينكرن ذلك، ويعترفن أن مسلسلات يسرا الأخيرة حققت نجاحا كبيرا، كما أنها تفوقت حين قدمت فيلم سينمائي، مؤكدة أن عادل إمام ويسرا فخر للجميع وسط القامات الفنية العربية، وأنها ترى أن هذا ليس رأيها بمفردها بل رأي الجمهور والصحافة، إلى جانب أن أرقام التوزيع الخارجي تثبت ذلك.

قالت بوسي شلبي ردا على سؤالها عن سخرية ياسمين عبد العزيز من تصريحاتها، إن الموضوع لا يتعلق برفض رأيها، لأنها تعرف أن ياسمين مقتنعة أن يسرا هي رقم 1، لكن الموضوع يتلخص في أن "الطرف التاني لسه بيحب الطرف الأول وأنا مش طرف في الموضوع"، في إشارة منها إلى وصف "الطرف الثاني" و"الطرف الآخر" الذي كانت تستخدمه خلال حوارها مع الفنانة ريهام حجاج والذي تم التطرق خلاله إلى زواج ريهام من رجل الأعمال محمد حلاوة بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads