رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

بث مباشر.. مباراة ألمانيا والمجر اليوم في يورو 2020

الأربعاء 23/يونيو/2021 - 08:43 م
الوسيلة
محمود محمد
بث مباشر.. مباراة
ننقل لكم عبر موقعنا الوسيلة نيوز بث مباشر لمباراة منتخب فرنسا ضد نظيره منتخب البرتغال، مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب استاد فيرينك بوشكاش بالعاصمة المجرية بودابست، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لحساب المجموعة السادسة في إطار منافسات كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.
مشاهدة مباراة فرنسا والبرتغال
منتخب فرنسا بطل العالم وصاحب الترسانة الأقوى في اليورو يسعى لتعويض تعثر الجولة الماضية أمام حامل اللقب المتسلح بخبرات قائده رونالدو، يحتاج الديوك الثلاثة إلى الفوز لحسم التأهل كمتصدر المجموعة والابتعاد عن الحسابات الأخرى في ظل وجود فرصة لكل منتخبات المجموعة.

تحتل فرنسا صدارة الترتيب في مجموعة الموت برصيد أربع نقاط جمعها من الفوز على الألمان بهدف دون رد وبعدها تعادل أمام المجر في مباراة ماراثونية شهدت امتلاء مدرجات ملعب بوشكاش أرينا بالعاصمة المجرية بودابست.
مباراة فرنسا والبرتغال بث مباشر بدون تقطيع
في الناحية الأخرى حامل اللقب منتخب البرتغال لن يفرط في التأهل بسهولة رغم قوة المنافس، لكن تشكيلة السيليساو يمتلك مجموعة من اللاعبيين قادرين على صنع الفارق والحفاظ على اللقب، قدم الملاحون مباراة أقل من المتوسطة في الجولة الماضية أمام ألمانيا، استغلها الأخير وسجل رباعية مقابل هدفين.

يحتل المنتخب البرتغالي المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط خلف الألمان بنفس الرصيد من النقاط لكن المواجهات المباشرة جاءت في صالح الأخير، فقد استقبلت شباك باتريسيو حارس البرتغال أربعة أهداف دفعة واحدة فيما سجلوا خمسة أهداف، على عكس ألمانيا التي سجل لاعبيها أربعة أهداف واستقبلت مرماهم ثلاث اهداف.
موعد مباراة ألمانيا والبرتغال
من المقرر أن تنطلق المباراة مساء اليوم الأربعاء الموافق 23 يونيو، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، السابعة حسب التوقيت العالمي جرينتش.
القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والبرتغال
حصلت مجموعة قنوات بي ان سبورت على حقوق بث كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، واختارت قناة بي ان سبورت ماكس الأولى بتعليق حفيظ دراجي لنقل أحداث اللقاء، ويمكنكم متابعة اللقاء عبر موقعنا يلا شوت من خلال بث مباشر بمجرد انطلاق المباراة.
تردد القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والبرتغال
لمشاهدة المباراة على شاشة التلفزيون يمكنكم ضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بكم على القمر الصناعي سهيل سات تحت تردد 11585، ومعدل استقطاب عمودي، ومعدل الترميز 27500، فيما يضبط معامل تصحيح الخطأ على 2/3.
يذق طعم الهزيمة لأربعة أعوام، وفاز عليهم بنتيجة كاسحة 8-3 في الدور الأول من النهائيات ذاتها. كما أنها كانت أول مناسبة يفرح فيها الألمان بعد ويلات الحرب العالمية الثانية.
وعندما وطأت أقدام القائد فريتس فالتر وهيلموت ران وماكس مورلوك وباقي أفراد المنتخب الألماني أرض ملعب وانكدورف في بيرن في تمام الساعة 16:45 من الرابع من يوليو/تموز 1954، لم يكونوا يعلمون بأنهم بصدد كتابة تاريخ كرة القدم الألمانية لما بعد الحرب.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads