رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

بارزاني يهنيء مسلمى العراق بالأضحى ورئيس كردستان يحذر من الوباء

الإثنين 19/يوليو/2021 - 04:37 م
الوسيلة
محمود محمد
بارزاني يهنيء مسلمى


وجّه الزعيم الكردي مسعود بارزاني، اليوم الاثنين، رسالة تهنئة إلى المسلمين في إقليم كردستان والعراق والعالم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وقال بارزاني في رسالته، "أبعث التهاني إلى عوائل الشهداء الكرام وبيشمركة كردستان البواسل وجميع المواطنين الكردستانيين الأعزاء، وأتمنى أن يكون هذا العيد مبعثاً للخير والبركة والسلامة لأهالي كردستان، وأن يترسخ التآخي والوئام والتعايش في بلدنا، وأن يعم السلام والاستقرار في المنطقة والعالم".

فيما دعا رئيس إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني، المواطنين، إلى الالتزام التام بالتوجيهات والإجراءات الوقائية، من فيروس كورونا، موجها إليهم التهنئة بعيد الأضحى المبارك في برقية ظهر اليوم، اختص فيها عوائل وذوي الشهداء والمؤنفلين الشامخين، البيشمركة والقوات الأمنية والمسلمين كافة في كردستان والعراق والعالم".

وقال بارزاني "أرجو أن يحمل العيد الاستقرار والسعادة معه، وينتهي الوباء والبلاء، وتعود حياة الإنسانية جمعاء إلى طبيعتها وتحل علينا أعيادنا ومناسباتنا القادمة في ظل ظروف أفضل. ولنتخذ في هذه المناسبة، أفراداً وعوائل ومجتمعاً، من معاني العيد المتمثلة في التسامح والتصالح والعفو والمغفرة أساساً لتعميق التعايش وقبول الآخر والمصالحة، ولنتعاون كلنا يداً بيد وصفّاً واحداً متلاحمين من أجل تحقيق مستقبل أفضل لكردستان".

كما وجه مسؤول مكتب الحزب الديمقراطي الكردستاني في القاهرة شيركو حبيب التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك لكافة مسلمي العالم وخصوصا مسلمي العراق وكردستان ومصر متمنيا لهم عيدا سعيدا.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads