رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

إدانة بارزانية لتفجير "الصدر".. وكردستان تفتح مستشفياتها للضحايا

الأربعاء 21/يوليو/2021 - 09:46 ص
الوسيلة
محمود محمد
إدانة بارزانية لتفجير


أدان الزعيم الكردى مسعود بارزاني فى بيان له، اليوم الثلاثاء، بشدة الهجوم الإرهابي الذي استهدف أمس المواطنين الأبرياء بسوق في مدينة الصدر ببغداد، وأسفر عن استشهاد وجرح عشرات المواطنين. 

وقال بارزاني إن هذه الجريمة دليل على منتهى انعدام الضمير والإنسانية لدى الإرهابيين بتنفيذ جريمة قذرة بهذا الشكل في يوم عرفة وبالتزامن مع استعداد الناس لاستقبال العيد.

وتابع "هؤلاء أعداء الدين والإنسانية والمقدسات، وهم لا يمتون بصلة لأي قيمة، ويجب أن يدفعوا ثمن فعلتهم هذه". 

واختتم بارزاني "أعزي عوائل وذوي ضحايا وشهداء هذه الكارثة المُفجعة، قلبي مع آلامهم وأشاركهم الأحزان في هذا المصاب، وأسأل الله العظيم أن يلهمهم الصبر والسلوان، وأتمنى الشفاء العاجل للجرحى.

كما أدان رئيس إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني فى بيان له اليوم الثلاثاء بشدة الهجمة الإرهابية التي نفذت اليوم عن طريق تفجير عبوة في أحد أسواق مدينة الصدر ببغداد، وأدت إلى استشهاد وجرح العشرات من المواطنين.

وقال نيجيرفان "أتوجه بتعازي القلبية العميقة إلى ذوي الضحايا وأشاركهم أحزانهم، راجياً الشفاء العاجل للجرحى، وأسأل الله تعالى أن يسعد أرواح الشهداء بالجنة ويلهم عوائلهم وذويهم الصبر والسلوان".

وأكد نيجيرفان بارزاني على فتح مستشفيات إقليم كردستان وأبوابها لتقديم كل العون والمساعدة الطبية اللازمة واستقبال الجرحى، مؤكدا وقوف الكرد إلى جانب أهالي الضحايا فى مصابهم.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads