رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

بث مباشر .. مباراة مصر و أستراليا فى أولمبياد طوكيو 2020

الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 05:38 م
الوسيلة
محمود محمد
منتخب مصر الأوليمبي
منتخب مصر الأوليمبي
تقدم الوسيلة نيوز بث مباشر لمباراة منتخب مصر الأولمبي فى مواجهة منتخب أستراليا ضمن ختام دور المجموعات في بطولة أولمبياد طوكيو 2020.

ويسعى شوقي غريب لحصد الـ3 نقاط في محاولة للصعود بالمنتخب من دور المجموعات نحو الدور ربع النهائي من بطولة أولمبياد طوكيو 2020.

وتعرض منتخب مصر الأولمبي لهزيمة أمام منتخب الأرجنتين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أولمبياد طوكيو 2020، مما يقلل من فرص واحتمالية صعود الفراعنة للدور ربع النهائي.
ومن المقرر أن تقام مباراة مصر وأستراليا في تمام الـ11 ظهر الأربعاء المقبل على ملعب "مياجي".

ويسعى منتخب الفراعنة في تسجيل أول أهدافه في البطولة، حيث انتهت أولى المباريات أمام منتخب إسبانيا بالتعادل السلبي، وانتهت الجولة الثانية بهزيمة مصر بهدف نظيف.
ويسعى منتخب أستراليا في تحقيق الفوز الثاني له بالمجموعة والصعود لدور الربع النهائي ببطولة أولمبياد طوكيو 2020.

وحقق المنتخب الأسترالي الفوز في الجولة الأولى على حساب المنتخب الأرجنتيني بثنائية نظيفة، قبل أن يتعرض لهزيمة أمام منتخب إسبانيا في الجولة الثانية بهدف نظيف.
ومن المقرر أن تُبث مباراة المنتخب الأوليمبي مع أستراليا على قناة bein sports extra 2 والتي تبث عبر تردد: 12604، استقطاب أفقي، ومعامل الترميز 27500، وذلك على القمر الصناعي نايل سات.

ويتذيل منتخب مصر الأولمبي المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة، بينما يحتل المنتخب الأسترالي المركز الثاني برصيد 3 نقاط بالتساوي مع منتخب الأرجنتين.

ويحتاج منتخب مصر الأولمبي لعدم الخسارة أو التعادل في مباراته الأخيرة أمام أستراليا في المباراة الأخيرة له في دور المجموعات بـ أولمبياد طوكيو 2020.
وفي حال فوز منتخب مصر الأولمبي على أستراليا بأي نتيجة مع فوز إسبانيا على الأرجنتين، يضمن المنتخب المصري التأهل إلى ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020.
أما في حال فوز منتخب مصر على أستراليا، مع سقوط إسبانيا أمام الأرجنتين، سيتساوى المنتخب المصري مع الإسباني في نفس عدد النقاط، وسيتم اللجوء وقتها لعدد الأهداف.

ترتيب المجموعة الثالثة في أولمبياد طوكيو 2020

المجموعة الثالثة:

المركز الأول: إسبانيا برصيد 4 نقاط.
المركز الثاني: أستراليا برصيد 3 نقاط.
المركز الثالث: الأرجنتين برصيد 3 نقاط.
المركز الرابع: مصر برصيد نقطة وحيدة.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads