رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

بث مباشر .. مباراة إسبانيا والأرجنتين فى أولمبياد طوكيو 2020

الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 05:41 م
الوسيلة
محمود محمد
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تقدم الوسيلة نيوز بث مباشر لمشاهدة مباراة منتخب إسبانيا الأولمبي ضد نظيره منتخب الأرجنتين الأربعاء 28-7-2021 في أولمبياد طوكيو 2020.
ويستضيف إستاد سايتاما مباراة إسبانيا ضد الأرجنتين، يوم الأربعاء 28-7-2021، في آخر جولات المجموعة الثالثة بمسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

بات ترتيب المجموعة الثالثة المعقدة عقب فوز إسبانيا وخسارة مصر، في الجولة الثانية، على النحو التالي: إسبانيا 4 نقاط – أستراليا 3 نقاط – الأرجنتين 3 نقاط – مصر نقطة واحدة.

فوز أي من المنتخبين إسبانيا أو الأرجنتين، يمنحه تذكرة التأهل مباشرة للدور التالي، وكذلك التعادل يكفي منتخب إسبانيا، لكنه بالنسبة للأرجنتين سيتوقف على نتيجة المباراة الأخرى التي تجمع بين مصر وأستراليا.

ووقعت منتخبات مصر وإسبانيا والأرجنتين وإستراليا في المجموعة الثالثة النارية، بمسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، في واحدة من أصعب مجموعات البطولة على الإطلاق.

يتأهل عن كل مجموعة في مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 منتخبين، ويتم ترتيب المجموعات، حال التساوي في النقاط وفقًا للمعايير التالية:
فارق الأهداف – عدد الأهداف المسجلة – النتائج المباشرة – اللعب النظيف.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إسبانيا ضد الأرجنتين غدا الأربعاء 28 يوليو 2021، في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة.

ويحتاج منتخب مصر الأولمبي لعدم الخسارة أو التعادل في مباراته الأخيرة أمام أستراليا في المباراة الأخيرة له في دور المجموعات بـ أولمبياد طوكيو 2020.

وفي حال فوز منتخب مصر الأولمبي على أستراليا بأي نتيجة مع فوز إسبانيا على الأرجنتين، يضمن المنتخب المصري التأهل إلى ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020.
أما في حال فوز منتخب مصر على أستراليا، مع سقوط إسبانيا أمام الأرجنتين، سيتساوى المنتخب المصري مع الإسباني في نفس عدد النقاط، وسيتم اللجوء وقتها لعدد الأهداف.

ترتيب المجموعة الثالثة في أولمبياد طوكيو 2020

المجموعة الثالثة:

المركز الأول: إسبانيا برصيد 4 نقاط.
المركز الثاني: أستراليا برصيد 3 نقاط.
المركز الثالث: الأرجنتين برصيد 3 نقاط.
المركز الرابع: مصر برصيد نقطة وحيدة.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads