رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

منتخب اليد يكتسح السويد ويتأهل رسميا لربع نهائي أولمبياد طوكيو

الجمعة 30/يوليو/2021 - 11:37 ص
الوسيلة
محمود محمد
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
فاز منتخب مصر لكرة اليد على السويد وصيف العالم بنتيجة 27/22 في الجولة الرابعة من دور المجموعات بأولمبياد طوكيو .
و انتهى الشوط الأول من مباراة مصر لكرة اليد و السويد بتقدم منتخب مصر  بنتيجة 13/9.

وقدم منتخب مصر لكرة اليد أداء مميزا وتألق خاصة الحارس كريم هنداوي.

وتأهل بذلك منتخب مصر لربع النهائي حيث احتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط بعد الفوز على البرتغال واليابان ثم السويد اليوم وتحقيق خسارة وحيدة أمام منتخب الدنمارك ويتبقى للمنتخب مباراة واحدة في المجموعة أمام منتخب البحرين يوم 1 أغسطس.
شهدت المباراة حضور المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس بعثة مصر في أولمبياد طوكيو 2020 والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد على صالة يويوجي التي أقيمت عليها المباراة ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية لمنافسات كرة اليد.
كما حضر المباراة من المدرجات عيسى حياتو رئيس الاتحاد الافريقي السابق لكرة القدم وعدد من أفراد البعثة المصرية المهندس شريف العريان أمين عام اللجنة الأولمبية المصرية والدكتور الباسل عبدالله عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية ونائب رئيس البعثة.
في نفس المجموعة حقق  منتخب البحرين لكرة اليد أول فوز له في الأولمبياد على حساب المنتخب الياباني بنتيجة 32-30 ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية بأولمبياد طوكيو.
ورفع منتخب البحرين الذي يشارك لأول مرة في تاريخه بالأولمبياد رصيده من النقاط إلى نقطتين في المركز قبل الأخير بالمجموعة الثانية ، بينما بقت اليابان في المركز الأخير دون أي رصيد بعد تحقيق 4 هزائم منذ بداية المنافسات.
يذكر أن المجموعة الثانية في الأولمبياد كل من الدنمارك و السويد و مصر و البرتغال و البحرين و اليابان.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads