رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

بث مباشر.. مشاهدة مباراة مارسيليا ولوكوموتيف موسكو الدوري الاوربي

الخميس 16/سبتمبر/2021 - 05:15 م
الوسيلة
محمود محمد
بث مباشر.. مشاهدة
ستستضيف RZD Arena مباراة الدوري الأوروبي يوم الخميس بين لوكوموتيف موسكو وأولمبيك مرسيليا ، الفريقين اللذين لم يلتقيا من قبل في المسابقات الأوروبية. قدم Lokomotiv عروض رائعة في الموسم الجديد من الدوري الروسي الممتاز ، ولم يتعرضوا بعد لخسارة في البطولة الوطنية. يسعى لاعب غينيا الدولي فرانسوا كامانو ، الذي سجل ثنائية في الفوز 2-0 على كريليا سوفيتوف ، من أجل البداية ، بينما يعود ديمتري بارينوف من الإيقاف المحلي.

من ناحية أخرى ، من المرجح أن يغيب كل من زي لويس وميرانشوك عن المباراة بسبب الإصابات. بدأ OM بداية واعدة لموسم Ligue 1 الجديد ، لكن التغلب على Lokomotiv في موسكو أسهل قولًا من فعله. الخبر السار للزائرين هو عودة المهاجم المتمرس ديميتري باييت من الإيقاف. ومع ذلك ، بقي أركاديوس ميليك في غرفة الإنعاش.
غينيا الدولي فرانسيس كامانو هو لاعب خط وسط مهاجم لامع يلعب مع فريق بوردو في دوري الدرجة الأولى الفرنسي. يعد Kamano هو الأفضل من حيث احتضانه لخط التماس على الجانب الأيسر من الملعب ، وهو عنصر متعدد الاستخدامات يغطي مساحة واسعة ويشارك في كل من المهام الدفاعية والهجومية. يحب فرانسوا كامانو الاقتحام وكسر خطوط الخصم بتمريرات ثنائية وتمريرات قصيرة. بدأ كامانو مسيرته المهنية في باستيا في 2014 وانتقل إلى بوردو بعد ذلك بعامين. فرانسوا كامانو ، لاعب غينيا الدولي منذ عام 2015 ، هو لاعب ماهر من الناحية الفنية ويستمتع بالتعامل مع اللاعبين والمراوغة في طريقه عبر المنافسات. لا يزال لاعب كرة قدم شابًا ، وقد برز كامانو كواحد من اللاعبين الرئيسيين لبوردو. لقد وصل إلى الأرض في موسم 2018/19 ويأمل في الحفاظ عليها طوال الموسم لتأمين تحرك كبير للنادي في نهاية الموسم.



إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads