رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

بث مباشر .. مشاهدة مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي للمحترفين

الخميس 23/سبتمبر/2021 - 03:33 م
الوسيلة
محمود محمد
 بث مباشر .. مشاهدة
تحدي قوي Al Hilal vs Al Shabab في دوري المحترفين، مشاهدة مباراة الهلال والشباب بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعة 19:25 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

قمة من العيار الثقيل تجمع الهلال والشباب، مواجهة اليوم ستكون بكل تأكيد عزيزي متابع يلا شوت توداي خارج التوقعات وخاصة وأنها بين بطل دوري الموسم الماضي وبين الوصيف الذي كان يتطلع إلى حصد الانتصار والتتويج باللقب.

فريق الهلال قدم مباراة قوية للغاية في الأسبوع الماضي أمام الاتفاق واستطاع أن يحفاظ على تقدمه ويخرج بالنقاط الثلاث منتصرا بثلاث هداف مقابل هدفين، وسيبحث الهلال في لقاء اليوم عن الانتصار الثاني على التوالي من أجل الاقتراب خطوة من القمة والدخول بقوة في المنافسة على اللقب، وفي الجانب الأخر نرى أن الشباب ليس بالفريق القوي الذي كان أحد أقوى المنافين على اللقب في المومسم الماضي، بل يعاني الفريق من تراجع تام وشديد في الموسم الجاري على مستوى النتائج والأداء، بل مواجهات القمة دائما تكون خارج التوقعات دون النظر إلى مستوى الفريقين قبل لقاء اليوم.

وسيبحث الشباب في مواجهة اليوم عن خطف النقاط الثلاث واستعادة سكة الانتصارات من جديد بعد التعادل في الأسبوع الماضي أمام ضمك بهدف لمثله، في لقاء سيطر عليه الشباب ولولا اهدار الفريق لركلة جزاء كان سيخرج بالنقاط الثلاث ويكون موقفه بجدول الدوري أفضل من موقفه الحالي.

الهلال يخوض لقاء اليوم وهو في المرتبة الثانية برصيد 10 نقاط حصدهم الفريق من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في لقاء ولم يخسر أي مباراة حتى الآن وأحرز الفريق 6 أهداف وتلقت شباكه 3 أهداف، أما فريق الشباب فيقع في المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط بعدما فاز في لقاء وتعادل في مباراتين وخسر في مباراتين وأحرز 7 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الشباب
حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

خط الدفاع:ناصر الدوسري - علي البليهي - جانج هيون سو - محمد البريك

خط الوسط: لوسيانو فييتو - عبد الله عطيف - جوستافو كوييار - أندريه كارييو

خط الهجوم: بافيتمبي جوميس - موسى ماريجا

موعد مباراة الهلال والشباب والقنوات الناقلة لها
تقام مباراة الهلال والشباب في تمام الساعة 7:25 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 8:25 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 5:25 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الهلال والشباب عبر موقعنا يلا شوت توداي ssc الرياضية.

تشكيل الشباب المتوقع أمام الهلال
حراسة المرمى: مراون الحيدري

خط الدفاع: فواز الصقور - إيغور - حسين القحطاني - ندياي

خط الوسط: متعب الحربي - أحمد شراحيلي - بانيغا - علي مجرشي

خط الهجوم: نواف العابد - إيجالو

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads