رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

بث مباشر .. مشاهدة مباراة ميلان وساسولا في الدوري الإيطالي

الأحد 28/نوفمبر/2021 - 03:49 م
الوسيلة
 بث مباشر .. مشاهدة
يستضيف ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)، مباراة تجمع بين ميلان وساسولو، مساء اليوم الأحد 28 نوفمبر، ضمن فعاليات المرحلة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم 2021/2022م.

لمتابعيه مشاهدة مباراة ميلان ضد ساسولو بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الرابعة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة يوتيوب الدوري الإيطالي بأداء صوتي للمعلق خالد الغول.
على الرغم من الهزيمة في بطولة الدوري المحلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على يد فيورنتينا في الجولة الماضية وتجمد رصيده عند النقطة الـ 32 متساويًا مع المتصدر نابولي بنفس الرصيد، إلا أنه واصل ونجح في دوري الأبطال بتحقيق الفوز وتعويض هذا الإخفاق أمام أتلتيكو مدريد بهدف دون رد في الجولة الخامسة ليكون له أمل في التأهل إلى الدور المقبل.

الروسينيري رغم الهزيمة إلا أنه استنهض من جديد وقدم أداء رائع كما كان منذ بداية الموسم ولحتى اللحظة، لهذا السبب سيكون اليوم أمام اختبار جديد سيحاول من خلاله تحقيق الانتصار وخطف النقاط الكاملة والاستمرار في الطريق الصحيح نحو المنافسة بقوة على اللقب، ويثبت أنه سوف يقاتل حتى الرمق الأخير ولا شيء يمنعه من ذلك إلا سوء الحظ إذ لازم الفريق وهو ما يخشاه.

وبدوره، فإن ساسولو ليس على نفس مستوى الموسم الماضي، حيث يقدم أداء متذبذب حتى الآن، حيث يحتل المركز الثالث عشر على جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، عقب التعادل أمام كالياري بهدفين لكل منهما في الجولة الماضية.

ويتطلع ساسولو الذي يدرك صعوبة المواجهة لتصحيح المسار لوقف نزيف النقاط، فهو يحتاج إلى الانتصار من أجل التقدم على جدول الترتيب وتجنب الرجوع إلى الخلف، لذا سيقاتل بشراسة لمحاولة نيل مراده.


إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads