رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

رئيس جامعة سوهاج يأمر بالتحقيق في واقعة التنمر على طلاب الدبلومات لفظيا

الثلاثاء 30/نوفمبر/2021 - 04:48 م
الوسيلة
سعيد سعده
رئيس جامعة سوهاج
فى ضوء ما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي من فيديو مصور للسادة الافاضل اولياء امور ابنائنا الطلاب من الحاصلين على دبلوم المدارس الثانوية للتعليم الفنى نظام الثلاث سنوات، " نظام الدمج " يدعون من خلاله ان احد موظفى الادارة العامة لشئون التعليم والطلاب قام بالتنمر على ابنائهم لفظيا، لذا فقد قرر الدكتور مصطفى عبد الخالق رئيس جامعة سوهاج احالة الموضوع للتحقيق الفوري للتأكد من صحة الواقعة .

ويشير هنا المركز الاعلامي على ان ادارة الجامعة تضع نصب اعينها، وتؤكد على ان لابنائنا الطلاب من ذوى الهمم، كل الحقوق فى فرص التعلم عملا بمبدأ تكافؤ الفرص بين جميع ابناء الوطن والذى وجه اليه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

ويوضح هنا المركز الاعلامي أنه فيما يخص امر قبولهم بكلية التربية النوعية من عدمه ...

اوضح رئيس الجامعة انه فى ضوء القرار المتخذ بالمجلس الاعلى لشئون التعليم والطلاب بجلسته التى عقدت فى شهر نوفمبر ٢٠٢١ لتوضيح الطلاب الذين لهم حق الالتحاق بهذه الكلية من الحاصلين على دبلوم مدارس الصم والبكم فقد تم قبول طلاب المدارس ذات الثلاث سنوات جنبا الى جنب مع نظام الخمس سنوات .

علما بان الامر متعلق بالحاصلين على مدارس الصم والبكم فقط، اما الحاصلين على دبلوم المدارس الفنية الاخرى تم تنسيقهم من خلال نظام تنسيق التعليم الفنى للالتحاق بالمعاهد العليا ورفضوا الاستمرار فى استكمال ملفات قيدهم بها .

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads