اخر الأخبار
بث مباشر .. مشاهدة مباراة السعودية وتركيا في نهائي دورة التضامن الإسلامي بث مباشر .. مشاهدة مباراة الجزائر واذربيجان في دورة الألعاب الإسلامية محافظ كفر الشيخ: استمرار إزالة التعديات في اليوم الثاني من المرحلة الأولى من الموجه ال 20 "اعلان القاهرة " لملتقى حديث الشباب العربي لبناء الوعي يدعو لتضافر الجهود الاقليمية للتصدي لمخططات الغزو الفكري ومكافحة " المثلية" والحملات المشبوهة محاضرة عن الحضارة المصرية القديمة لطلاب جامعة الطفل بجامعة سوهاج وزير التعليم العالي يبدأ مهام عمله اليوم بالوزارة وزير التربية والتعليم : مستمرون في تطوير العملية التعليمية وفقًا لتوجيهات القيادة السياسيه.. رئيس جامعة الإسكندرية يستقبل وفداً من جامعة لويفل الأمريكية وجامعة العلمين الدولية. "التعليم" تعلن المواعيد المحددة للسماح للطلاب المتخلفين عن أداء اختبارات مدارس STEM ومدرسة المتفوقين بعين شمس رئيس جامعة الفيوم يكرم فريق الفيوم لكرة القدم للصم والبكم
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

تسريبات خطيرة عن "الإخوان" تذاع لأول مرة في "الاختيار 3"

الإثنين 04/أبريل/2022 - 05:43 م
الوسيلة
حنان محمود
تسريبات خطيرة عن


أذيعت مساء الأحد الحلقة الثانية من مسلسل "الاختيار 3" وحملت اسم "خيرت الشاطر"، وتضمنت تسريب فيديو جمع قيادات جماعة الإخوان الإرهابية.

وخلال أحداث الحلقة يشعر محمد مرسي (صبري فواز) بالقلق من إبعاد المشير طنطاوي (أحمد بدير) عن منصب وزير الدفاع، لما يتمتع به من شعبية كبيرة داخل الجيش.

وتضمنت الحلقة تسريباً جديداً يجمع مرشد الإخوان محمد بديع (عبدالعزيز مخيون) ومحمد مرسي وخيرت الشاطر (خالد الصاوي) وكان الحديث حول غضب الجماعة من إعلان حازم صلاح أبو إسماعيل ترشيح نفسه لرئاسة الجمهورية، وما ينبغي للإخوان فعله مع الجماعات السلفية، عقب تلك الخطوة.

وقال الشاطر في التسجيل المسرب إنه دفع بـ"العقلاء من السلفيين" عن طريق أصدقاء مشتركين لإقناع حازم صلاح أبو إسماعيل بالتزام الهدوء وإقناعه أنه طبقاً للإعلان الدستوري لا يجوز ترشّحه لأن والدته تحمل جنسية أجنبية.

ويرد محمد بديع مرشد الإخوان قائلا: "أنا عارف السلفيين كويس أكتر من أي حد إحنا عاشرناهم قبل السجون وأثناء السجون وبعد السجن، فهم ليسوا يداً واحده أو اتجاه واحد، شراذم وقيادتهم لا تملك الأمر إلا على المجموعة اللي معاهم فقط".

كان الحديث يجري في ظل صمت محمد مرسي، ويستكمل خيرت الشاطر حديثه قائلاً: "بزرع ناس في وسطهم وبتابع كل تفاصيلهم ولما بلاقي معلومة بكلم أمن الدولة".

خلال الحلقة أيضاً وفي مشهد تمثيلي، يجتمع خيرت الشاطر (خالد الصاوي) مع وزير الدفاع عبدالفتاح السيسي (ياسر جلال) في مبنى المخابرات الحربية، بحضور عباس كامل (جمال سليمان).

ويطلب الشاطر من السيسي أن يكون هناك تعاون بين الجيش والإخوان، باعتبار أن ذلك من مصلحة البلد، فيما لا يبدو السيسي مهتماً بذلك الحديث، ويفاجئ الشاطر بسؤال لعباس كامل قائلاً: "عباس الغدا جاهز؟ أصل شكل المهندس خيرت جعان". وهو ما ينقله الشاطر لمرسي، ليرد عليه الأخير "اهدى أنت وبكره يعمل كل اللي إحنا عاوزينه".

مسلسل "الاختيار 3" بطولة أحمد السقا، وكريم عبدالعزيز، وأحمد عز، وياسر جلال، وخالد الصاوي، وعبدالعزيز مخيون، وبيومي فؤاد، وصبري فواز، ومحمد رياض، وإيمان العاصي، وسمر مرسي، وخالد زكي، ومنى عبد الغني، ومفيد عاشور، وأمير المصري، ومحمود البزاوي، وآدم الشرقاوي، ودنيا المصري.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads