رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

بث مباشر .. مشاهدة مباراة المغرب و فرنسا في دورة العاب البحر المتوسط

الأحد 26/يونيو/2022 - 09:21 م
الوسيلة
بث مباشر .. مشاهدة
تقدم الوسيلة نيوز بث مباشر لمشاهدة مباراة منتخب المغرب و فرنسا ضمن منافسات المجموعة الأولى، في دورة العاب البحر المتوسط وهران – الجزائر 2022 (كرة قدم فئة تحت 18 عامًا).

يستعد منتخب المغرب تحت 18 عامًا لملاقاة فرنسا ضمن الجولة الأولى للمجموعة النارية -الأولى-، والتي تضم الجزائر واسبانيا، على ملعب مدينة سيق المعروفة ببلد الساقية والزيتون.

وسيدخل مدرب منتخب المغرب للشباب، محمد وهبي دورة العاب البحر المتوسط بمجموعة من اللاعبين المتميزين، على الرغم من تعذر انضمام لاعب أياكس أمستردام ضياء الدين غرمومي، ولاعب باريس سان جيرمان يونس الحناشي.

وعوض وهبي تعذر انضمام مواهب أسود الأطلس في قارة أوروبا، بمجموعة من اللاعبين المحليين، وسيتطلع للخروج بنتيجة إيجابية من امام المنتخب الصعب فرنسا.

وجاءت قائمة منتخب المغرب تحت 18 عامًا المشاركة في دور العاب البحر المتوسط كالآتي: إلياس ماخو، وليد حسبي، أحمد ختير، عبد الصمد أمال، أيوب الحمامي، يونس أخراز، يونس الجازولي، ياسين خاليفي.

بالإضافة إلى أسامة اليعقوبي، عمر صادق، عثمان بوخريص، خالد تمون، عبد الله باعلال، وسيم الأنطاكي، أسامة أرهون، حمزة أنهاري، أيمن مورير، وعبد الله الريحاني.

في المقابل ستخوض فرنسا البطولة بأسماء مغمورة على الرغم من امتلاكها العديد من النجوم في تلك الفئة السنية، أبرزها نجم بوروسيا دورتموند الألماني جود بيلينجهام، ونجم ليون الفرنسي ريان شرقي.

وجاءت قائمة فرنسا كالآتي: ماثيو باتاليولي، آلين زادي، ديابي بولومبو، آنج كييزا، يونس الهناش، خوانيكو لوسيجين، كيفين ميرسير، وكانفوري كابا.

كما ضمت قائمة الزرق: رضا بالحيان، إدفين بونجيمبا، ناثان كيالا، شيخ دومبيا، ليني برينجويل، محمد باشا، بدر الدين بوناني، يافان ديمي، محمدو كانوتيه، وأمين ميسوسه.

موعد مباراة المغرب و فرنسا
يحين موعد مباراة المغرب و فرنسا تحت 18 عامًا يوم الأحد الموافق 26 يونيو 2022.

وتنطلق صافرة بداية لقاء المغرب و فرنسا في دور العاب البحر المتوسط وهران 2022، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

يذكر أن النسخة الحالية من دورة العاب البحر المتوسط هي الـ19، ويشارك فيها أكثر من 26 دولة، وأكثر من 3 آلاف لاعب ولاعبة، في منافسات 24 لعبة، تقام في الفترة من 25 يونيو الجاري حتى 5 يوليو المقبل.

وتم الإعلان عن فوز الجزائر لاستضافة الدورة للمرة الثانية -بعد عام 1975-، في الجمعية العامة للجنة الدولية لألعاب البحر المتوسط بمدينة بيسكارا في إيطاليا في أغسطس عام 2015 بعد تغلبها على ملف مدينة صفاق التونسية بنتيجة 51-17.

وكان من المقرر إجراء الدورة مبدئيًا في صيف 2021، ولكن تم تأجيلها إلى الفترة من 25 يونيو إلى 5 يوليو 2022 بسبب جائحة فيروس كورونا.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب و فرنسا
ينقل بث مباشر مباراة المغرب و فرنسا على احد القنوات الحاصلة على حقوق بث دور العاب البحر المتوسط، وهي قناتي من داخل الجزائر TV4 HD ،TV 6 HD.

ومن خارج الجزائر، بي إن سبورتس القطرية، تي أر تي التركية، فرانس 2 الفرنسية، سي بي سي القبرصية، أر تي بي البرتغالية، ار تي أس أش الألبانية، أو أر تي اليونانية، بي أش تي البوسنية، ار تي في الإندورية.

كما أعلنت قناة أون تايم سبورتس المصرية، المفتوحة على القمر نايل سات بشكلٍ مجاني، أنها حصلت على حقوق نقل منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط وهران 2022.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads