رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

بث مباشر .. مشاهدة مباراة مغير السرحان وصما فى كأس الأردن

الخميس 18/أغسطس/2022 - 07:04 م
الوسيلة
بث مباشر .. مشاهدة
تقدم الوسيلة نيوز بث مباشر لمشاهدة مباراة مغير السرحان وصما، فى لقاء هام اليوم الخميس 18 أغسطس 2022 ، وذلك ضمن منافسات الدور ال 32 لبطولة كأس الأردن لكرة القدم .

وتنطلق اليوم الخميس، منافسات الدور ال 32 لبطولة كأس الأردن لكرة القدم، والذي يقام على نظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

وسيكون الطريق ممهدا أمام الفرق المحترفة للتأهل إلى دور ال "16" نظرا لفارق الإمكانات بينها وبين فرق الدرجتين الأولى والثانية.

وتقام اليوم الخميس 3 مواجهات، حيث تبحث فيها الفرق المحترفة عن الانتصارات والتأهل ومنح فرصة المشاركة للاعبين لم يشاركوا في بطولة الدوري.

ويواجه فريق سحاب منافسه الوحدة عند السادسة مساء بتوقيت الأردن ، الخامسة مساء بتوقيت مصر ،على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

وتقام في الثامنة والنصف مساء بتوقيت الأردن ، السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر مواجهتين، فيلاقي مغير السرحان منافسه صما على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، فيما يلتقي السلط ضيفه الخالدية على ستاد عمان الدولي.

يشهد بعد غد الجمعة، إقامة 4 مواجهات، حيث يستضيف في السادسة مساء الصريح منافسه أم القطين على ستاد الحسن بإربد، وفي ذات الوقت يلتقي الجزيرة مع رباع السرحان ستاد عمان الدولي.

وفي الثامنة والنصف مساء، يلتقي الوحدات مع الحصن على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ويواجه معان منافسه العربي على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

وتقام السبت المقبل "4" مواجهات، فيلتقي في السادسة مساء، شباب الأردن مع شباب نزال على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، فيما يستضيف الرمثا منافسه الأهلي على ستاد الحسن باربد.

وفي الثامنة والنصف مساء، يواجه الفيصلي "حامل اللقب" فريق الطرة على ستاد عمان الدولي، فيما يلتقي شباب العقبة مع بلعما على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

وتقام الأحد المقبل كذلك "4" مواجهات، فيلاقي في السادسة مساء اتحاد الرمثا منافسه جرس على ستاد الأمير هاشم، فيما يواجه البقعة منافسه سحم على ملعب السلط، ويستضيف السرحان على ملعبه فريق دير علا.

وتقام في الثامنة والنصف مساء مباراة واحدة تجمع الحسين اربد مع كفرسوم على ستاد الحسن باربد.

وتختتم لقاءات دور ال "32" الاثنين المقبل باقامة لقاء وحيد يجمع الجليل مع عمان fc، وذلك في السادسة مساء على ملعب الأمير هاشم.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads