الوسيلة : محمد مصيلحي يعلق على تنازل لاعبي الاتحاد عن مستحقاتهم (طباعة)
محمد مصيلحي يعلق على تنازل لاعبي الاتحاد عن مستحقاتهم
آخر تحديث: الأحد 19/04/2020 02:57 م شريف الديروطي
اول مبادرة للاعبين في مصر

أكد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري عن تنازل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم عن نصف مستحاقتهم المالية لدي زعيم الثغر بعدما كان أعلن الموقع الرسمي عن التنازل.

وقال مصيلحي:لقد تنازل لاعبي الفريق الأول لنادي الاتحاد السكندري عن ما تبقي من مستحقات لديهم لدي نادي النادي وذلك لوقوف اللاعبين بجانب ناديهم.

كما أشار رئيس النادي أن هذا الدور هو دور الشهامة الذي تعود علية كل من داخل قلعة سندباد الكرة المصرية الذي يظهر في الأوقات القصوي وهذا هو نهج النادي الذي يتبعه الجميع.

وكان الموقع الرسمي للنادي أعلن من قبل عن تنازل لاعبي سيد البلد عن 50٪ من مستحقاتهم لدي النادي وذلك عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

الوجه التالي:لاعبي الفر يق الأول لكرة القدم يقررون التنازل عن نصف مستحقاتهم المالية المتبقية هذا الموسم.

وتابع البيان قرر لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري التنازل عن نسبة 50٪ من مستحقاتهم المتبقية لهذا الموسم.

حيث سدد النادي بالفعل ما يعادل عن 65٪ من قيمة عقود اللاعبين لهذا الموسم تقريبا قبل إيقاف المسابقة ويأتي ذلك أستجابة للمبادرة والدعوة الكريمة التي أطلقه الأستاذ محمد مصيلحي.

لجميع الرياضيين أبناء قلعة زعيم الثغر بالوقوف صفا وحدة من أجل مواجهة أزمة فيروس كورونا ويقدر تماما مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي.

هذه المبادرة النبيلة والطيبة من لاعبي الفريق الأول بكرة القدم والتي أذ تعكس الروح الطيبة التي دائما والتي دائما ما تظهر وقت الشدائد متمنين زوال الغمة قريبا عن مصرنا الحبيبة.
يذكر أن لاعبي نادي الاتحاد السكندري هم أول لاعبي أندية الدوري المصري يتنازلون عن نصف مستحقاتهم بالكامل لصالح ناديهم.