الوسيلة : أحمد صلاح حسني: فريق الأهلي ابطال بمشاركتهم بكأس العالم للأندية (طباعة)
أحمد صلاح حسني: فريق الأهلي ابطال بمشاركتهم بكأس العالم للأندية
آخر تحديث: الأحد 07/03/2021 09:55 ص مي أحمد
أحمد صلاح حسني: فريق
تحدث الفنان أحمد صلاح حسني عن حبه لكرة القدم التي أعطته الكثير من نجاحه.

قال أحمد صلاح حسني: "الكرة أعطتني الكثير وحققت منها الكثير، اعتزلت مبكرا وأنا في سن 26 عاما"، وذلك أثناء حلوله ضيفا في برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر شاشة "الحياة".

وأضاف أحمد صلاح حسني خلال حلول أبطال مسلسل "الدايرة" مع الإعلامى دكتور عمرو الليثي: طول حياتي كنت أريد أن أصبح ممثلا، ولي أصدقاء كثيرون في النادي الأهلي والمنتخب منهم محمد جودة وحسام غالي وهاني سعيد، كما أني أعشق النادي الاهلي.

وتابع: أنا محظوظ جدا باختياري ضمن أفضل ١٠٠ موهبة شابة في كرة القدم في العالم أثناء لعبي بنادى شتوتجارت الألماني، والأمر كان صعبا جدا وضغط نفسي كبير، فجأة وجدت نفسي ألعب بجوار حسام حسن في منتخب مصر وبطولة إفريقيا، لكن تفكيري كان في التمثيل، و كانوا يقولون لي أني لاعب ثقيل بسبب عدم استجابتي للضغوط في الملعب .

وأشار أحمد صلاح حسني الشهير بـ"سوني" إلى أنه متفائلا جدا بوجود موسيماني في الأهلي ومشيدا بفريق الأهلي الذي نجح في الفوز ببطولة إفريقيا، وأن محمد الشناوي و عمرو السولية هما أكثر لاعبين قادا الفريق و أحبهما جدا، وأيضاً على معلول أشعر أنه صانع ألعاب الفريق، و فريق الاهلى الحالي متوازن و كلهم نجوم، و أحيي جيل ٢٠٠٦ الذي حصل على كأس إفريقيا ووصل كأس العالم للأندية.