الوسيلة : شاهد.. الحلقة 13 من مسلسل "الاختيار 3".. كشف مؤامرة الإخوان ضد الجيش وأسامة ياسين يبدأ تأسيس حرس ثوري (طباعة)
شاهد.. الحلقة 13 من مسلسل "الاختيار 3".. كشف مؤامرة الإخوان ضد الجيش وأسامة ياسين يبدأ تأسيس حرس ثوري
آخر تحديث: الجمعة 15/04/2022 04:27 ص حنان محمود
شاهد.. الحلقة 13


شهدت الحلقة 13 من مسلسل "الاختيار 3" الكشف عن تفاصيل مخطط قيادات تنظيم الإخوان المسلمين لتأسيس حرس ثوري، ورصد المخابرات الحربية لمؤامرة ضد الجيش وإبلاغ الفريق عبد الفتاح السيسي بها.

يبدأ أسامة ياسين وزير الشباب في البحث عن الرياضيين المنتمين للتنظيم في مراكز الشباب من أجل ضمهم إلى كتائب الإخوان العسكرية.

وفي الوقت نفسه ينجح مصطفى ورجال المخابرات الحربية في رصد المعلومات عن مؤامرة تنظيم الإخوان المسلمين لمهاجمة الجيش ورجال القوات المسلحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتأكد من تابعية تلك اللجان لخيرت الشاطر.

يقرر الفريق عبد الفتاح السيسي مقابلة مصطفى ويتأكد من مصادر معلوماته، ليتوجه بعدها إلى قصر الاتحادية ويحذر محمد مرسي من محاولات الإخوان لإقحام الجيش في معارك سياسية، مؤكدا أنه لن يسمح بإهانة جيش مصر.

وعرضت الحلقة تسجيلا لحديث جمع وزير الدفاع الفريق عبد الفتاح السيسي مع خيرت الشاطر ومحمد مرسي وسعد الكتاتني، حذرهم فيه من التهاون مع الرأي العام من أجل المصالح السياسية.

ومسلسل "الاختيار 3" من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد السقا، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوي، هشام إسماعيل، هيدي كرم، إيمان العاصي، شريف خير الله، نور محمود، سمر مرسي، أمير المصري، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

ويعرض مسلسل "الاختيار3" عبر قناة ON الساعة 9:50 مساء، والإعادة 4:20 صباحا، و3:25 عصرا.

ويعرض على قناة "حكايات" الساعة 10:30 مساء، إعادة أولى الساعة 4:30 فجرا، إعادة ثانية الساعة 10:30 صباحا، إعادة ثالثة الساعة 4:30 عصرا.